اخبار كورة

النصر يتخطى التعاون بثنائية ويضرب موعدا مرتقبا مع الهلال في نهائي السوبر السعودي

موقع اخبار كورة - حقق فريق النصر الفوز بهدفين دون رد على حساب نظيره التعاون في لقاء نصف نهائي كأس السوبر السعودي، قبل انطلاق الموسم الجديد من المنافسات المحلية 2024 -2025.

وبهذه النتيجة تأهل النصر إلى المباراة النهائية من البطولة ليواجه نظيره الهلال.

وشهدت الدقيقة الرابعة ركلة حرة مباشرة للنصر بالقرب من حدود الزاوية اليمنى لمنطقة الجزاء، نفذها أليكس تيليس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع قبل رأسية كريستيانو رونالدو.

وانطلق ساديو ماني على الجبهة اليسرى ثم أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أيمن يحيى بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

 

 

وشهدت الدقيقة 51، تألق متواصل من الحارس مايلسون دوس سانتوس بتصدي لتسديدة أيمن يحيى لاعب النصر المنفرد تماما بالمرمى داخل منطقة الجزاء ونجح في ابعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

وجاء الهدف الثاني للنصر عن طريق هجمة منظمة على الجبهة اليمنى بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها سلطان الغنام بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها كريستيانو رونالدو بتسديدة أرضية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

 


 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :