اخبار كورة

الاتحاد ضد القادسية وديًا غدًا في آخر بروفة قبل انطلاق دوري روشن

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد مساء غدًا الجمعة مواجهة ودية مثيرة ضد نظيره القادسية في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد في الدوري السعودي.

مباراة الاتحاد ضد القادسية والتي ستقام غدًا على استاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية بجدة ستكون البروفة الأخيرة للفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد في بطولة دوري روشن.

الاتحاد ضد القادسية

وبنهاية مباراة القادسية يختتم الاتحاد المرحلة الإعدادية الرابعة والأخيرة لخوض الموسم الجديد والذي يسعى خلاله للمنافسة بقوة خلال بطولتي دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين.

الاتحاد يبدأ مشوراه في دوري روشن نسخة 2024 -2025 بمواجهة الخلود يوم السبت 24 أغسطس في المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الأولى من البطولة.

الفرنسي لوران بلان مدرب الاتحاد يواصل جهوده المكثفة من أجل تأهيل الفريق فنيًا وبدنيًا لخوض منافسات الموسم الجديد في الدوري السعودي بكل قوة .

ويطمح بيلان في قيادة الاتحاد إلى العودة مجددًا للمنافسة على لقب دوري روشن والذي توج به الهلال خلال الموسم الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :