اخبار كورة

إحالة أحمد فتوح لمحكمة الجنايات بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي المخدرات

موقع اخبار كورة - أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح الشهير بـ "أحمد فتوح"، لاعب نادي الزمالك، إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل المجني عليه أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر؛ فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته.

كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها. هذا وقد استجوبت النيابة العامة المتهم، وتحقيقًا لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، والذي جَزم -وفق الثابت بتقرير فحص العينة- بتعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

رسالة دعم من إمام عاشور لـ أحمد فتوح بعد أزمته الأخيرة "صورة"

تجديد حبس أحمد فتوح 15 يوما على ذمة التحقيقات

وكان اللاعب خضع للتحقيق أمام النيابة العامة لمعرفة ملابسات الحادث، وتم توجيه اتهامات لفتوح بالقيادة المتهورة والتسبب في وفاة رجل الأمن.

وصدر قرار سابق بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات قبل أن يتم تجديد حبسه اليوم لمدة 15 يوماً إضافية لمواصلة التحقيقات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :