اخبار كورة

إنريكي: "أتمنى الأفضل لمبابي ولكن أن يخسر ريال مدريد عندما يلعب ضدنا"

قال لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يعمل الآن، على تعويض غياب النجم كيليان مبابي، الذي انتقل إلى ريال مدريد، واستطاع يوم أمس الفوز بأول لقب قاري في مسيرته.

وظهر إنريكي يومه الخميس، في المؤتمر الصحفي، الخاص بأول مباراة في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي، عندما يلاقي 'البي إس جي' مضيفه لو هافر، وقال عن استبدال مبابي: "إنه تحدٍ مثير، أن نثبت أن كرة القدم هي رياضة جماعية. نعلم جميعًا خصائص كيليان كلاعب، ولكن كمدرب، يعد هذا تحديًا مثيرًا للجميع، وأعتقد أننا نستطيع فعل ذلك".

وكان أحد الصحفيين الإسبان، حاضرا في الندوة، وسأل إنريكي عن رأيه في بدايات مبابي مع ريال مدريد، وأجابه المدرب مازحا: "كم هم مزعجون الإسبان، يا إلهي. أنت لا تزال هنا. إلى متى؟ هل أعجبتك الألعاب الأولمبية؟ الحقيقة هي أنني لم أتوقع منك أن تسألني المزيد عن مبابي، لكن ليس لدي ما أخفيه أيضًا. إنه شخص ولاعب فريد واستثنائي. أتمنى له الأفضل، باستثناء عندما يلعب ضدنا. أتمنى له الأفضل وأن يخسر ريال مدريد أمامنا".

تجدر الإشارة، إلى أن بداية مبابي كانت ناجحة بكل المقاييس، حيث شارك أساسيا، وسجل هدفا في أول مباراة، كما تُوج بلقب السوبر الأوروبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :