اخبار كورة

وزير الشباب والرياضة يبحث أوجه التعاون مع رئيس هيئة تنمية الصعيد

موقع اخبار كورة - التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، باللواء شريف صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بهذا التعاون الذي سيتم خلال الفترة المقبلة بين الوزارة وهيئة تنمية الصعيد، وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أننا لدينا العديد من المشروعات والبرامج الكبيرة بالصعيد حيث قدمنا لأهلنا بالصعيد العديد من البرامج والأنشطة والتي منها تقديم  الوزارة لعدد "788" ألف برنامج وفرصة استفادة لمنطقة الصعيد بإجمالي مبلغ "603 "مليون جنيه.

وأكمل صبحي: "على المستوى المحلي قدمنا العديد من الأنشطة الفنية والثقافية والرياضية، كما عملنا على إحلال وتجديد الملاعب، بالإضافة إلى تطوير العديد من مراكز الشباب، ودخول عدد 63 مركز شباب بأسيوط يتم تطويرها ضمن مبادرة حياة كريمة برعاية  فخامة السيد رئيس الجمهورية، بالإضافة إلى دخول العديد من مراكز الشباب بمنطقة الصعيد مراحل تطوير ورفع الكفاءة".

واختتم وزير الشباب والرياضة حديثه قائلا: "نسير نحو تنفيذ توجيهات فخامة رئيس الجمهورية نحو تنمية الصعيد وشبابه ووضعهم بمكانهم الذي يستحقونه سواء في الجانب الشبابي والرياضي مع الوضع في الاعتبار ما تبذله الدولة ممثلةً في الحكومة المصرية بتحسين أحوال أهل الصعيد على كافة المستويات.

فيما قال اللواء  شريف صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد أن الهيئة تم إنشائها بقرار من السيد رئيس الجمهورية سنة 2018، ونفذنا بالفعل العديد من المشروعات الصناعية واليدوية، واستطرد رئيس هيئة تنمية الصعيد أننا هنا اليوم من أجل فتح مجال جديد للتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتقديم العديد من الخدمات للشباب المصري وأهلنا في الصعيد، مؤكدا امتلاك الصعيد للعديد من القوى البشرية والإمكانيات المتعددة والتي نأمل استغلالها على أفضل وجه من خلال هذا التعاون مع وزارة الشباب والرياضة لصالح المواطن المصري وشبابنا في الصعيد.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :