اخبار كورة

القادسية يبدأ محاولة جديدة لإقناع ديبالا

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، تطورات مفاوضات نادي القادسية الصاعد حديثا إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، مع الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب روما، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن نادي القادسية قد توصل لاتفاق مبدئي مع ديبالا نجم روما، من أجل ضمه هذا الصيف، وشمل الاتفاق الشروط الشخصية للاعب وإجمالي سنوات العقد.

وبحسب الصحفي الإيطالي نيكولا شيرا خبير سوق الانتقالات في أوروبا، فإن نادي القادسية ليس لديه مانع لرفع عرضه المادي إلى 30 مليون يورو سنويا لإقناع ديبالا بالانضمام لصفوفه.

وأشار إلى أن اللاعب سيعطي إجابة نهائية خلال الأسبوع الجاري، مؤكدا أن أن روما أعطى الضوء الأخضر بالفعل لبيع اللاعب.

وخاض ديبالا بقميص روما في الموسم الماضي 39 مباراة وتمكن من تسجيل 16 هدفا بينما صنع 10 أهداف آخرين.

وكان القادسية قد عزز صفوفه بصفقات أجنبية مميزة، جاء في مقدمتهم الأوروجواياني ناهيتان نانديز قادمًا من كالياري الإيطالي، والمهاجم المكسيكي جوليان كينونيس، والحارس البلجيكي كوين كاستيلس، بالإضافة إلى ناتشو فيرنانديز قائد ريال مدريد، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج، وأخيرا الأرجنتيني إيزيكيل فرنانديز.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :