اخبار كورة

أول رسالة من والد لامين يامال بعد طعنه أمس في إسبانيا "صورة"

موقع اخبار كورة - طمأن منير نصراوي والد الدولي الإسباني لامين يامال، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة محبيه على حالته الصحية عقب حادثة طعنه التي تعرض لها مساء أمس الأربعاء.

وتعرض النصراوي، للطعن مساء أمس الأربعاء في شارع فرانك مارشال في حي روكافوندا بمدينة ماتارو، التابع لإقليم كتالونيا.

وكتب منير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "شكرا للجميع، أنا بحالة أفضل، أرسل عناقي لكم جميعا".

وذكرت صحيفة "La Vanguardia" في تقرير لها أمس الأربعاء: "تعرض منير النصراوي، والد لامين يامال، لاعب برشلونة الإسباني، للطعن مساء اليوم الأربعاء في شارع فرانك مارشال التابع لحي روكافوندا بمدينة ماتارو".

وتابعت: "تم نقل نصراوي الذي تلقى عدة طعنات، إلى مستشفى كان روتي في بادالونا، وعلى الرغم من أن تشخيصه خطير، إلا أنه لا يزال "مستقرًا" وفقًا لمصادر قريبة من الضحية".

طالع أيضًا:

تحديد موقف لامين يامال من مواجهة برشلونة وفالنسيا بالدوري بعد طعن والده

طعن والد لامين يامال في إسبانيا ونقله إلى المستشفى

وأكمل: "تولى Mossos d'Esquadra مسؤولية التحقيق وبحلول الساعة العاشرة والنصف ليلاً كانوا قد قاموا بالفعل باعتقال عدة أشخاص يُزعم أنهم مسؤولون عن الهجوم".

وأوضح بعض المحاورين أن الرجل كان يتنزه مع كلبه في حي روكافوندا عندما تم توبيخه وإلقاء الماء عليه من الشرفة، الأمر الذي أدى إلى شجار انتهى في تلك اللحظة، وفي وقت لاحق، قام بعض الأشخاص بطعن والد لامين يامال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :