اخبار كورة

أرتيتا: لاعبي أرسنال يمنحوني الحماس بشكل دائم.. وهذا موقف الراحلين

موقع اخبار كورة - أكد ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال أن لاعبي الفريق يعطوه جرعة حماس من خلال التدرب بشكل جيد والإصرار على الفوز.

ويأمل آرسنال في الموسم الحالي التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، بعد أن فقده في الموسمين الماضيين في الرمق الأخير لصالح مانشستر سيتي.

وقال ميكيل أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة وولفرهامبتون: "بعد انتهاء الموسم، كان لدينا هدفان، الهدف الرئيسي والأهم هو التأكد من أننا ما زلنا نحب لاعبينا. ثم، إذا كانت هناك فرص أخرى في السوق، فسننظر إليها".

وعن إمكانية مغادرة اللاعبين لأرسنال قال :"السوق مفتوح و الامور يمكن ان تحدث".

وأكمل: "لقد مررنا بموسم تحضيري صعب للغاية لكننا تمكنا من التكيف وكان تحديًا كبيرًا للجميع، لقد لعبنا في ظروف مختلفة، واعتبرناها فرصة وتحديًا جيدًا. لقد بدا الفريق متيقظًا حقًا، ونظر إلى الأمر وكان يريد العب بشدة".

 "ما زال أمام هذا الفريق الكثير ليحققه، لقد منحوني الأسباب للايمان بذلك، فأنا أراهم كل يوم، وأشاهد الطريقة التي يتدربون بها ويلعبون بها".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :