اخبار كورة

أوجستي بوش يعود للقاهرة ويبدأ استعداته للموسم الجديد مع الأهلي (خاص)

موقع اخبار كورة - عاد الإسباني أوجستي بوش المدير الفني لفريق كرة السلة بالنادي الأهلي، إلى القاهرة، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد من منافسات كرة السلة.

وحصل أوجستي على أجازة حسب العقد المبرم مع الأهلي، عاد بعدها إلى مصر لمناقشة استعدات الفريق للموسم الجديد، والذي يشمل العديد من الارتباطات.

وكان خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي قد تحدث عن حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن رحيل الإسباني أوجستي بوش المدير الفني لفريق كرة السلة بالنادي الأهلي.

وقال خالد العوضي في تصريحات خاصة لـ كورة بلس: "أتعجب من أنباء عن رحيل أوجستي بوش، الشائعات كثيرة في كل وقت، ولن نرد على كل شائعة وإلا لن نتفرغ للعمل".

وأضاف: "أوجستي بوش حصل على إجازة لمدة شهر وهو ما تم الاتفاق عليه، وسيعود خلال أيام لقيادة الفريق استعدادًا للموسم الجديد".

وعن رد أوجستي بوش بشأن استمراره مع الأهلي، قال العوضي: "أوجستي لم يتحدث عن رحيله حتى يعود ليبلغنا بقرار استمراره، المدرب ملتزم بتعاقده معنا ونحن جاهزون لبداية موسم جديد نحققه خلاله البطولات في ظل الدعم الكبير الذي يقدمه مجلس الإدارة للنشاط الرياضي وكل الفرق داخل النادي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :