اخبار كورة

فليك: "عندما وقَّعت مع برشلونة كنت أعلم أن الأمر لن يكون سهلاً"

أكد هانسي فليك، مدرب برشلونة الإسباني، أنه كان يعلم صعوبة الوضع في النادي، مشيرا إلى أنه جاء للعمل ومحاولة تخطي الصعوبات، ومحاولة وضع البارسا في الطريق الصحيح.

وظهر المدرب الألماني، اليوم الجمعة، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة برشلونة ومضيفه فالنسيا، وقال: "أنا راضٍ على الفريق الذي أملكه، والباقي علامة استفهام. عندما وقَّعت عقدي، كنت أعلم أن الأمر لن يكون سهلاً، ولكن لدي ثقة عمياء في النادي. أنا سعيد بالفريق، وبما يقدمه".

وأضاف: "أنا دائما أقول للفريق: ما لا يمكن تغييره، لا يجب أن نفكر فيه. نحن نركز على ما يمكننا تغييره. جئت للنادي متقبلاً الحقائق".

وبخصوص الوافد الجديد، داني أولمو، قال فليك: "أولمو ليس في حالة بدنية جيدة، لقد بدأ مرحلة التحضير متأخرًا. لن يكون معنا غدًا. نريد أن يكون الجميع بصحة جيدة، وأن يلعبوا دون التعرض للإصابة".

تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة، يحل ضيفا غدا السبت (20:30 غرينيتش+1)، على برشلونة، برسم الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :