اخبار كورة

كاسترو يحدد بديل بروزوفيتش أمام الهلال

موقع اخبار كورة -  استقر البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، على بديل الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، الذي يغيب عن مواجهة الهلال اليوم، السبت، بسبب الإيقاف.

ويستعد النصر لمواجهة الهلال، مساء اليوم، السبت، في نهائي كأس السوبر السعودي، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة).

وكان بروزوفيتش قد قام تدخل عنيف على فهد الجميعة لاعب التعاون دون كرة، ليشهر الحكم الإيطالي دافيدي ماسا، البطاقة الحمراء المباشرة في وجهه بالدقيقة 93 أي في الوقت بدل الضائع.

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، اعتماد كاسترو، على مختار علي بديلًا لبروزوفيتش في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال.

وكان نادي النصر قد قدم احتجاجا رسميا لدى لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن طرد لاعبه بروزوفيتش، خلال مواجهة التعاون في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

وحول هذا الأمر، أوضحت الصحيفة السعودية، أن لجنة الانضباط والأخلاق، لم ترد حتى الآن، على احتجاج النصر على البطاقة الحمراء التي حصل عليها بروزوفيتش.

وصعد النصر إلى المباراة النهائية، بعدما حقق فوزا سهلا على التعاون بنتيجة 2-0، في المقابل تأهل الهلال بعدما نجح في الإطاحة بالأهلي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :