اخبار كورة

في أول اختبار للبوسني زفيكو.. الرجاء يفتتح الموسم الجديد بمواجهة الحرس الوطني النيجري في العاصمة نيامي

يحل فريق الرجاء الرياضي، عشية يومه السبت، ضيفا على الحرس الوطني من النيجر، برسم ذهاب الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا.

وتعتبر هذه المواجهة، هي المباراة الرسمية الأولى للفريق الأخضر خلال الموسم الجاري، وأول اختبار للمدرب الجديد روسمير زفيكو، الذي تولى قيادة العارضة الفنية للنسور خلفا للألماني جوزيف زيتباور.

وسيسعى فريق الرجاء للعودة بنتيجة إيجابية من قلب عاصمة النيجر نيامي، لتسهيل مأموريته في لقاء الإياب، من أجل ضمان تأهله للدور التمهيدي الثاني.

بالمقابل، سيحاول الفريق النيجري استغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق نتيجة إيجابية يحافظ من خلالها على حظوظه في التأهل خلال لقاء العودة بالمغرب.

وسيحل بطل المغرب ضيفا على الحرس الوطني النيجري، عشية يومه السبت، على أرضية ملعب "الجنرال سيني كونتشي"، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (غرينيتش+1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :