اخبار كورة

ماذا قالت الصحف العالمية عن محمد صلاح بعد أدائه المذهل أمام إبسويتش تاون؟

موقع اخبار كورة - تصدرت أخبار النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، عناوين الصحافة العالمية بعد الأداء الرائع الذي قدمه أمام إبسويتش تاون، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت.

محمد صلاح يتألق في بداية الموسم الجديد

افتتح محمد صلاح مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بتسجيل هدف وصناعة آخر، ليقود ليفربول للفوز 2-0 في الجولة الافتتاحية.

وجاء الهدف الأول للريدز بتمريرة حاسمة من صلاح للبرتغالي دييغو غوتا في الدقيقة 60، بينما سجل الفرعون المصري الهدف الثاني بنفسه بعد خمس دقائق، ليؤكد فوز فريقه.

آس: صلاح دائماً صلاح

تناولت صحيفة "آس" الإسبانية أداء محمد صلاح بعنوان "صلاح دائماً صلاح"، مشيرة إلى تمريرته الذكية التي مهدت الهدف الأول، ثم تميزت بقدرته على التسجيل رغم المحاولة الأولى غير الناجحة، ليعود وينهي المباراة لصالح ليفربول.

محمد صلاح يتألق أمام إيد شيران

في سياق متصل، سلطت صحيفة "ماركا" الضوء على أداء صلاح المذهل أمام إيد شيران، المطرب الإنجليزي الشهير، الذي كان حاضراً في المدرجات بعد استحواذه على حصة في أسهم إبسويتش. وعلقت الصحيفة: "صلاح كان في وضعية لا يمكن إيقافها، حيث صنع الهدف الأول وسجل الثاني ليحتفل مع إيد شيران في المدرجات."

صلاح يستمر في كتابة التاريخ

من جانبها، أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية على أن صلاح وصل إلى 9 أهداف في الجولات الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه إلى ليفربول، مشيرة إلى بداية قوية للريدز في عصر ما بعد المدرب يورغن كلوب.

تحطيم الأرقام القياسية

أما صحيفة "ذا صن" البريطانية فقد علقت على أداء صلاح بأنه صنع التاريخ بعد ساعة واحدة من بدء الموسم الجديد، مشيرة إلى تحطيمه الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في الجولات الافتتاحية، متجاوزاً أساطير مثل آلان شيرر وواين روني وفرانك لامبارد.

محمد صلاح يثبت مكانته كأيقونة تاريخية

وأخيراً، كتبت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن أداء صلاح بأنه صنع هدفاً وسجل آخر، ليحقق رقماً قياسياً جديداً في الجولة الأولى. وأضافت: "حين تصل الكرة إلى مو صلاح، فأنت تعرف ما الذي سيحدث، إنه لاعب استثنائي."

بهذا الأداء، يواصل محمد صلاح تثبيت مكانته كأحد أعظم اللاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، محطماً الأرقام القياسية ومحققاً إنجازات لا تُنسى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :