اخبار كورة

وكيل كاسترو يكشف حقيقة إقالة المدرب بعد خسارة النصر من الهلال برباعية

موقع اخبار كورة - كشف أنطونيو تيكسيرا، وكيل أعمال البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، حقيقة إبلاغ إدارة النادي المدرب برحيله عن الفريق بعد خسارة لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وخسر النصر أمام نظيره الهلال، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، ضمن منافسات نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وبعد نهاية المباراة مباشرة، اتنشرت العديد من الأنباء والتقارير التي تفيد أن إدارة النصر، قررت إقالة لويس كاسترو، من منصب المدير الفني للفريق الأول بالنادي.

وقال أنطونيو تيكسيرا، في تصريحات لصحفية "الرياضية" السعودية: "لم يتم إبلاغنا بشيء حول عدم الاستمرار، كاسترو لديه شغف لتحقيق البطولات مع الفريق خلال الموسم الجديد، ولم يحالفه التوفيق في السوبر، لكن لا أعلم شيئًا عن الآخرين وما إذا كانوا يريدون تحقيق البطولات أم لا".

وتطرق للحديث عن أسباب الخسارة من الهلال، ليرد الوكيل قائلًا: "إيقاف مارسيلو بروزوفيتش، وهذا حدث في آخر دقيقة من المباراة السابقة، وحصول الهلال على يوم إضافي منحة الأفضلية، والسبب الآخر هو اللاعبون".

طالع ايضًا:

كهربا يوضح حقيقة وجود أزمة مع كولر.. وهذا موقفه من الرحيل عن الأهلي

قمصان: أهداف الأهلي تحققت من مباريات الدوري.. وأرفض لقب الجندي المجهول

في ختام الدوري.. الأهلي يخسر من مودرن سبورت بهدفين (فيديو)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :