اخبار كورة

لاعبو الرجاء لـ"البطولة": "أرضية الملعب كانت عائقا بالنسبة لنا ونتمنى الانتصار في مباراة الإياب داخل ميداننا"

اعترف لاعبو الرجاء الرياضي، بصعوبة الانتصار على الحرس الوطني النيجري (2-1)، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الأول لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال عبد الله خفيفي، في تصريح لـ"البطولة": "المباراة لم تكن سهلة، والجو كان حارا، وأشكر اللاعبين على الأداء الذي قدموه رغم أن أرضية الملعب كانت عائقا بالنسبة لنا، إلا أن الأهم هو الظفر بالنقاط الثلاث".

"الحمد لله فزنا اليوم، وتنتظرنا مباراة في منزلنا وإن شاء الله نتمنى أن ننتصر فيها"، يختتم خفيفي تصريحه.

وأوضح مروان زيلا، في تصريحه بالقول: "الحمد لله على هذا الانتصار الذي لم يكن سهلا. الخصم كان جيدا والملعب لم يساعدنا. جئنا إلى هنا وحققنا الفوز من أجل اللعب بأريحية في مباراة العودة، واللاعبين كانوا رجالا ونهدي هذا الفوز لجماهيرنا".

وتحدث محمد بولكسوت قائلا: "الاستعدادات مرت بشكل جيد، واللاعبون قاتلوا وحققوا نتيجة إيجابية رغم صعوبة اللعب على أرضية الملعب الذي خضنا فيه اللقاء، في انتظار مباراة الإياب، ونحن ننتظر مواجهة العودة من أجل إظهار أسلوبنا وتحقيق نتيجة إيجابية".

يشار إلى أن مباراة الإياب ستجرى يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش+1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :