اخبار كورة

الكشف عن تفاصيل انتقال مشاري النمر من النصر للفيحاء

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الإثنين عن تفاصيل انتقال مشاري النمر لاعب النصر إلى نظيره الفيحاء خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي في الدوري السعودي.

و أكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن النمر من المقرر أن ينضم إلى صفوف الفيحاء على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بعد إعلان النصر موافقته على الصفقة.

تفاصيل انتقال مشاري النمر من النصر للفيحاء

و أضافت الصحيفة أن إدارة الفيحاء أجرى خلال الفترة الماضية مفاوضات مع النصر ومع النمر قبل أن يتم حسم الاتفاق.

النمر البالغ من العمر 21 عامًا خاض 16 مباراة رسمية  سجل خلالها هدفين وصنع هدفًا ثالثًا .

وتسبب النمر في مايو الماضي في ضياع ركلة الترجيح الأخيرة للنصر أمام الهلال في نهائي النسخة الماضية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي توج بها الزعيم على حساب العالمي. 

 وخسر النصر أمام نظيره الهلال، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر السعودي.

وفي وقت سابق كشفت تقارير صحفية مغربية عن أن نادي النصر السعودي قد كثف خلال الساعات الماضية من مفاوضاته لضم المغربي سفيان رحيمي بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها أمام الهلال في نهائي السوبر السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :