اخبار كورة

الإسماعيلى يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة سموحة في كاس مصر

موقع اخبار كورة - يضع الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال اليوم الإثنين اللمسات الأخيرة على خطة مواجهة سموحة في كأس مصر.

الإسماعيلي يخوض مواجهة قوية غدًا الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساء ضد سموحة في إطار مباريات الجولة الـ 16 من بطولة كأس مصر.

الإسماعيلى ضد سموحة

يتسلح الإسماعيلي في مواجهة سموحة والتي تقام غدًا على أرض استاد الإسماعيلية بالأرض والجمهور في مواجهة سموحة والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

ويواصل الجهاز الفني للاسماعيلي بقيادة إيهاب جلال جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لخوض مباراة سموحة بكل قوة .

الجهاز الفني للاسماعيلي حرص على مشاهدة تسجيلات لمباريات سموحة الأخيرة من أجل تحديد نقاط القوة والضعف قبل وضع الخطة الفنية لخوض مباراة الغد في كأس مصر.

ومن المقرر أن يخوض الإسماعيلي مرانه الأخير وبعدها يتم إعلان قائمة الفريق لخوض مباراة سموحة حيث تدخل بعدها معسكرًا مغلقاً.

الإسماعيلي خسر في آخر ظهور رسمي أمام سموحة في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الـ 34 والأخيرة في الدوري بهدفين بدون رد.

الجهاز الفني لنادي الإسماعيلي عكف خلال الفترة الماضية على علاج الأخطاء التي شابت أداء الفريق أمام سموحة في مباراة الدوري لضمان عدم تكرارها في مواجهة الكأس.
  

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :