اخبار كورة

سر الرقم 16 في مواجهات أتلتيكو مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني

موقع اخبار كورة - يواجه فريق أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة مثيرة ضد نظيره فريق فياريال في إطار مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني موسم 2024- 20225.

يتسلح فريق فياريال في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب " "لا سيراميكا" بالأرض والجمهور في مواجهة أتلتيكو مدريد والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

سر الرقم 16 قبل مواجهة أتلتيكو مدريد ضد فياريال

الأرقام تشير إلى أن 46 مواجهة خاضها أتلتيكو مدريد ضد فياريال قبل المواجهة القوية المرتبقة بين الفريقين مساء اليوم في الدوري الإسباني حيث استطاع كل فريق أن يحسم لصالحه نفس العدد من المواجهات وهو 16 مباراة في الوقت الذي تعادل فيه الفريقين في 14 لقاء.

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل الفريقين نفس العدد من الأهداف وهو 65 هدفًا أحرزها كل فريق في مرمى الآخر خلال المواجهات التي جمعت بينهما


فياريال يتحدى أتلتيكو مدريد

يبحث أتلتيكو مدريد عن انطلاقة قوية في بداية مشوراه في الموسم الجديد في الدوري الإسباني حيث يطمح في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد أول ثلاث نقاط من أجل المنافسة بقوة على اللقب.

وحرص أتلتيكو مدريد على تدعيم صفوفه بقوة قبل انطلاق الموسم الجديد حيث أعلن في وقت سابق عن ضم المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، قادما من مانشستر سيتي.

ويأمل أتلتيكو مدريد في مزاحمة الكبار مبكرًا ضمن المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإسباني .

واحتل أتلتيكو مدريد في ختام الموسم الماضي من الدوري الإسباني المركز الرابع في جدول الترتيب.
مهمة أتلتيكو مدريد لن تكون سهلة في مواجهة فياريال الملقب بالغواصات الصفراء والذي يأمل بدوره في خطف أول ثلاث نقاط له .

وخاض أتلتيكو مدريد عدد من المباريات الودية القوية استعدادًا للموسم الجديد والتي شهدت فوزه على يوفنتوس الإيطالي بهدفين دون رد.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :