اخبار كورة

رسالة جوارديولا لهالاند تُرعب دفاعات الدوري الإنجليزي

موقع اخبار كورة - كشف النرويجي إرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي، والذي سجل أحد هدفي الـ"سيتيزين" في الفوز 2 - 0 على تشيلسي، عن الرسالة "المهمة" التي ينقلها إليه بيب جوارديولا والتي تساعده على العمل "ليكون لاعبًا أفضل" على الرغم من تسجيله 64 هدفًا. في 67 مباراة بالدوري الممتاز .

وبهدفه الأخير، سجل المهاجم النرويجي في جميع المباريات الافتتاحية التي خاضها مع مانشستر سيتي منذ توقيعه في عام 2022 قادماً من بوروسيا دورتموند.

وقال إيرلينج هالاند: "أريد الحصول على المزيد من التمريرات الحاسمة وأن أصبح لاعبًا أفضل"

وعلى الرغم من رقمه التهديفي المثير للإعجاب، فإن هالاند، الذي شارك بالفعل في 100 مباراة مع السيتي، يشعر بعدم الرضا عن أدائه ويلجأ إلى جوارديولا ليزيد من غلته التهديفية أكثر.

هالاند يكشف رسالة جوارديولا له

وأوضح مهاجم مانشستر سيتي عبر قناة "سكاي سبورتس" : "أريد أن أشارك بشكل أكبر، هذا ما يريده بيب. أريد الحصول على المزيد من التمريرات الحاسمة وأن أصبح لاعبًا أفضل".

يشرح هالاند المزيد عن الرسالة التي ينقلها جوارديولا إليه باستمرار: "أفضل اللاعبين هم الأفضل في أسهل الأشياء. اللمس باليمين والتمرير باليسار. هذا هو الشيء المهم. بيب يخبرني بذلك طوال الوقت. "

وقال هداف مانشستر سيتي، الذي أكد أن "ما يريده بيب " هو أن يشغل اللاعبون مواقع مختلفة في الملعب للمساعدة في خلق مساحات أكبر في اللقاء من أجل الوصول إلى الهدف.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :