اخبار كورة

آخر استعدادات الفتح لمواجهة القادسية في الدوري السعودي

موقع اخبار كورة - يكثف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفتح استعداداته لمواجهة القادسية في دوري روشن نسخة 2024- 2025.

الفتح يخوض مواجهة قوية ضد القادسية في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة القادم في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري روشن.

الفتح ضد القادسية

يتسلح القادسية بالأرض والجمهور في المباراة التي يحل فيها الفتح ضيفًا ثقيلاً عليه في مواجهة لن تخلو أبدًا من المتعة والإثارة.

الفتح يعاود تدريباته اليوم الإثنين بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق أمس الأحد بعد المباراة الودية التي خاضها ضد نظيره مضر والتي انتهت بفوز النموذجي بثلاثية نظيفة.

 الفتح يدرك صعوبة المباراة التي تجمعة بالثادسية والذي قام بضم عدد كبير من الصفقات من أجل تعزيز صفوفه قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من دوري روشن.

ويسعى الفتح لتحقيق الفوز في مباراة الغد ضد القادسية وخطف أول ثلاث نقاط في الموسم الجديد في الدوري السعودي.

وكان نادي القادسية الصاعد حديثا إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، قد أعلن قبل تعاقده رسميا مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم مارسيليا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2024.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :