اخبار كورة

مهرجان العلمين الجديدة| لقاء خاص مع أسرة البطل الأوليمبي أحمد الجندي

موقع اخبار كورة - أكدت عائلة بطل مصر في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024"، أحمد الجندي الذي حصد الميدالية الذهبية في منافسات الخماسي، على أن بذل المجهود والمثابرة هي السبب الرئيسي في النجاح.

وأضافت والدة البطل المصري أثناء تواجدهم في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في مهرجان العلمين الجديدة، بمدينة العلمين ، أن الذهب كان هدف الجندي منذ البداية رغم إصابته بخلع في الكتف، لكن بجهود الجهاز الفني والطبي استطاع أن يشارك بقوة في باريس 2024، وينجح في حصد الميدالية الذهبية.

وأشار والد الجندي إلى أن التواجد في مدينة العلمين الجديدة شيء جميل جدًا هدفه هو الترويج للمدينة وجذب السياحة والاستثمار في الفترة المقبلة.

يواصل مهرجان العلمين الجديدة التألق بمختلف فعالياته على رأسها الرياضية، مع الوصول لنهاية الأسبوع السادس من النسخة الثانية خلال الصيف الحالي 2024.

يهتم مهرجان العلمين الجديدة بجميع الفئات من شباب وأطفال وسيدات وغيرهم، بكثير من الفعاليات المختلفة والبطولات والمسابقات والمنافسات.

ويحاول مهرجان العلمين الجديدة دمج الرياضة والثقافات المختلفة، وإحياء التراث الحضاري وتنشيط السياحة والاستثمار.

#مهرجان_العلمين_الجديدة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :