اخبار كورة

وسط اهتمام سعودي.. جندوجان يصدم برشلونة قبل نهاية الميركاتو

موقع اخبار كورة - بات الألماني ألكاي جندوجان، لاعب نادي برشلونة، قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن قلعة "كامب نو" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفاد الموثوق "ديفيد أورنستن" عبر موقع "ذا أثليتك" أن جندوجان يدرس العديد من الخيارات خلال الفترة الحالية من أجل الرحيل عن نادي برشلونة.

وعلى الرغم من امتداد عقد جندوجان مع نادي برشلونة حتى يونيو 2026، إلا أنه يرغب في الرحيل خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويمتلك الألماني ألكاي جندوجان عددًا من العروض للرحيل عن برشلونة الصيف الحالي، على رأسها أندية الدوري الإنجليزي.

بجانب الاهتمام الإنجليزي بضم جندوجان، فإن هناك رغبة من أندية الدوري السعودي والقطري إضافة إلى التركي بالتعاقد معه أيضًا.

برشلونة لن يقف عائقًا أمام رحيل ألكاي جندوجان خلال الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل أنه لن يكون ركيزة أساسية في أسلوب لعب هانز فليك.

وكان جندوجان قد انضم إلى صفوف نادي برشلونة في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :