اخبار كورة

الفحص الطبي يؤكد سلامة رونالدو من الإصابة مع قرب انطلاق دوري روشن

موقع اخبار كورة - أكد الفحص الطبي الذي خضع له البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي سلامته من الإصابة مع قرب انطلاق منافسات دوري روشن لموسم 2024-2025.

سلامة رونالدو من الإصابة مع قرب انطلاق دوري روشن

وشكا رونالدو في وقت سابق من ألم في الظهر بعد مباراة نهائي السوبر السعودي ضد الهلال.

وفي الوقت نفسه أكد الفحص الطبي بحسب ما أكدته صحيفة " الرياضية" إصابة أيمن يحيى، لاعب النصر بتمزق في العضلة الخلفية للفخذ.

و أضافت الصحيفة أن أيمن يحيى من المتوقع أن يغيب عن صفوف النصر لفترة تتراوح ما بين 4 إلى  6 أسابيع. 

وتعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي لهزيمة جديدة مع فريقه، وذلك بالخسارة من الهلال برباعية مقابل هدف، في كأس السوبر السعودي.

 صحيفة "ماركا" الإسبانية نشرت مقطع فيديو، لرونالدو، خلال المباراة وهو يشير لزملائه بالنوم بعد أحد الأهداف التي سُجلت في شباك النصر، الأمر الذي يعكس لوم رونالدو لزملائه خلال المباراة التي خسرها فريق الدون برباعية.

ويعول النصر على رونالدو في قيادة الفريق للمنافسة بقوة على التتويج بلقب النسخة الجديدة من دوري روشن والتي تنطلق يوم الخميس القادم بعد خسارة السوبر السعودي في أول مواجهة يخوضها الأصفر العاصمي في الموسم الجديد.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :