اخبار كورة

نص أقوال أحمد فتوح في اتهامه بالقتل الخطأ وتعاطي المخدرات

موقع اخبار كورة - دافع أحمد فتوح، لاعب الزمالك، عن نفسه في القضية التي يُحاكم بها أمام محكمة جنايات مطروح، الدائرة الثانية، ويوجه له اتهاماتا القتل الخطأ وتعاطي المخدرات.

وكانت النيابة العامة أحالت  أحمد محمد أبو الفتوح لاعب الزمالك إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

وقال أحمد فتوح أثناء جلسة محاكمته: "لم أقصد أن أصدم المجني عليه أثناء قيادتي للسيارة ولا أتعاطى المخدرات ولم أقصد أن أتسبب في موت المجني عليه".

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر؛ فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، مما تسبب في وفاته.

و ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها.

واستجوبت النيابة العامة المتهم، وتحقيقًا لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، والذي جَزم -وفق الثابت بتقرير فحص العينة- بـ تعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

وكان أشرف عبدالعزيز محامي أحمد فتوح طالب بإخلاء سبيل اللاعب في المحاكمة  مستندا على أنه لاعب في منتخب مصر ولا يخشى عليه من الهروب وحتى يتمكن من التصالح مع أسرة المتوفي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :