اخبار كورة

اجتماع مرتقب غدا الثلاثاء لتحديد عدد الحضور الجماهيري في مباراة الرجاء والحرس الوطني النيجري

من المنتظر أن تعقد اللجنة المنظمة لمباراة الرجاء الرياضي ضد الحرس الوطني من النيجر، برسم إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، اجتماعا لوضع الترتيبات التنظيمية التي تسبق اللقاء.

وحسب مصدر خاص، فالاجتماع المرتقب يوم غد الثلاثاء، سيكون لمناقشة الترتيبات الخاصة المتعلقة بالمواجهة، وتحديد عدد الحضور الجماهيري في المدرجات.

وستجرى هذه المباراة، يوم السبت القادم، على أرضية ملعب العربي الزاولي في مدينة الدار البيضاء، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش+1).

هذا وحصل ملعب العربي الزاولي، صباح يومه الإثنين، على تأهيل رسمي من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، لاحتضان مباريات الرجاء في عصبة الأبطال.

جدير بالذكر أن الشركة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية "صونارجيس"، هي من ستشرف على تدبير ملعب العربي الزاولي لمدة عشر سنوات، بناء على الاتفاقية التي تم توقيعها مع مجلس جماعة الدار البيضاء وعمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي، ومجلس مقاطعة عين السبع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :