اخبار كورة

بحثًا عن مداخيل إضافية للخروج من الأزمة.. برشلونة يفتتح أكاديمية جديدة بالمغرب ويحدّد أرخص تسجيل في 2250 يورو (24245 درهم مغربي)

أكدت تقارير إخبارية إسبانية أن إدارة برشلونة قررت افتتاح أكاديمية جديدة بمدينة الدار البيضاء، العاصمة الاقتصادية للمملكة المغربية، بحثًا عن مداخيل إضافية لمواجهة الأزمة المالية التي يعيشها النادي.

وأوضحت صحيفة "لا رازون" أن برشلونة يهدف من خلال افتتاح أكاديمية ثانية بالدار البيضاء، إلى فتح الباب أمام أكبر عدد من الفتيان والشبان لتسجيلهم والاستفادة ماديًا من ذلك، حيث يبلغ أرخص تسجيل في الأكاديمية 2250 يورو (24245 درهم مغربي)، ويصل أغلى تسجيل إلى 3500 يورو (37715 يورو).

هذا ومن المقرر أن ينطلق برنامج التداريب والأنشطة الرياضية في الأكاديمية الجديدة لبرشلونة بمدينة الدار البيضاء مطلع شهر شتنبر المقبل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إدارة النادي الكتلوني وضعت هدفًا لمشروعها الجديد، وهو تسجيل 500 فتى وفتاة، ما يعني الحصول على مداخيل لا تقل عن 1.25 مليون يورو (13.46 مليون درهم مغربي).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :