اخبار كورة

غوندوغان يوافق على الرحيل عن برشلونة هذا الصيف

قرر اللاعب الألماني، إلكاي غوندوغان، الرحيل عن برشلونة في الميركاتو الصيفي الجاري، حتى يتجنب النادي الوقوع في مشاكل مالية، التي تقف عائقا لحد الآن، أمام تسجيل الوافد الجديد، داني أولمو.

وينتهي عقد غودوغان، في 30 يونيو 2025، إلا أن البالغ من العمر 33 سنة، سيغادر برشلونة هذا الصيف، حتى يتفادى النادي، الوقوع في أزمة مالية جديدة، حيث يحتاج إلى خفض رواتبه لعدم فرض عقوبات عليه.

ويبقى برشلونة في الوقت الحالي، عاجزا عن تسجيل أولمو، وبسبب ذلك، لم يخض المباراة الأولى في الدوري الإسباني هذا الموسم، ضد فالنسيا.

من جانب آخر، فإن المدرب هانسي فليك، أخبر غوندوغان وإدارة برشلونة، بأن إلكاي لا يدخل ضمن مخططاته، ولا ينوي الاعتماد عليه كأساسي، لذلك فإن رحيله قد يكون فيه مصلحة للجميع، والآن على البارسا إيجاد فريق جديد للتركي الأصل، قبل انتهاء فترة الميركاتو الصيفي، في 1 شتنبر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :