اخبار كورة

منتخب مصر مواليد 2008 ضد الأردن وديًا

موقع اخبار كورة - يواجه منتخب منتخب مصر للناشئين مواليد 2008  تحت قيادة أحمد الكاس ، نظيره منتخب الأردن وديًا اليوم الثلاثاء وديًا في إطار استعدادات المنتخبين للاستحقاقات القادمة.

مباراة اليوم تعد الودية الثانية التي يخوضها منتخب منتخب مصر للناشئين مواليد 2008   ضد الأردن حيث حقق الفراعنة الصغار الفوز في المباراة الأولى التي جمعت بين المنتخبين يوم السبت الماضي بنتيجة 2-1.

منتخب مصر مواليد 2008 ضد الأردن

ويواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2008 جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لخوض منافسات بطولة شمال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهات بطولة شمال إفريقيا والمؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للناشئين في شهر نوفمبر القادم.

وكان منتخب مصر قد نجح في تحقيق الفوز على منتخب الإسكندرية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالمباراة الودية  التي جمعتهما موخرا.

وحرص أحمد الكاس، المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين قبل ختام التدريبات أمس على خوض بعض التدريبات الخططية والتكتيكية وتحفيظها للاعبين من أجل تطبيقها في مباراة الغد.

وفي وقت سابق أجرى منتخب مصر مواليد 2008 العديد من القياسات البدنية ، المتعلقة بمرونة العضلات والرشاقة والإتزان والقوة العضلية والتحمل الهوائي العام استعدادًا لخوض منافسات بطولة شمال إفريقيا.
   
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :