اخبار كورة

الأكثر تهديداً للمرمى وصناعة للفرص في دوري نايل.. ليس الأهلي!

موقع اخبار كورة - توج النادي الأهلي بلقب دوري نايل للنسخة الثانية على التوالي، والـ44 في تاريخه بعد موسم ملحمي وجد به منافسة قوية للغاية من بيراميدز على القمة، ولكن تمكن في الأمتار الأخيرة من حسم البطولة.

وقدم بيراميدز موسمًا قوياً وكان أقرب من أي وقت مضى لأول لقب في تاريخه، خاصًة مع امتلاك قائمة قوية تضم لاعبين مميزين على رأسهم فيسون مايلي ثاني هدافي الدوري، ومصطفى فتحي ووليد الكرتي.

وتصدر الأهلي قائمة الأندية من حيث الأكثر تهديفاً برصيد 75 هدفاً خلال 34 مباراة بمعدل 2.2 هدفاً في المباراة، وأيضًا كان ثاني أقوى خط دفاع بتلقي 28 هدفاً بعد بيراميدز الذي تلقى 27 فقط.

ولكن على المستوى الهجومي رغم تفوق الأهلي في عدد الأهداف، إلا أن بيراميدز صاحب أكبر عدد من المحاولات برصيد 508، والأكثر فيما يخص المحاولات الناجحة برصيد 182 مرة.

وتميز بيراميدز من الناحية الهجومية أيضًا من ناحية صناعة الفرص، إذ يتصدر ترتيب الفرق في النسخة الماضية من الدوري بمجموع الفرص المحققة بعدد 75 مرة.

طالع أيضًا

غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش في كأس مصر

اليوم .. إجراء قرعة كأس العالم لأندية اليد بالعلمين الجديدة

وجاء بيراميدز في المركز الثاني برصيد 79 نقطة من 34 مباراة، إذ حقق الفوز في 24 مباراة وتعادل وتلقى 3 هزائم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :