اخبار كورة

نتائج مواجهات سيراميكا كليوباترا ضد زد قبل مواجهة الفريقين في كأس مصر

موقع اخبار كورة - يصطدم فريق سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء بنظيره زد أف سي في إطار منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس مصر.

مباراة سيراميكا كليوباترا ضد زد والتي ستقام على أرض استاد المقاولون العرب ستكون حافلة بالقوة والإثارة والندية بين الفريقين اللذين يمتلكان عناصر قوية قادرة على إحداث مفاجأة في أية دقيقة. 

نتائج مواجهات سيراميكا كليوباترا ضد زد

الأرقام تشير إلى مواجهتين جمعتا بين سيراميكا كليوباترا و زد قبل المباراة المرتقبة في كأس مصر حيث انتهت المباراتين بالتعادل و تشير حصيلة الأهداف إلى تسجيل كل فريق 3 أهداف في شباك الفريق الأخر.

سيراميكا كليوباترا ضد زد

المواجهة الأخيرة بين زد وسيراميكا كانت في الجولة الجولة الـ34 والأخيرة في الدوري المصري وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 2-2.

أيمن الرمادي يطمح في قيادة سيراميكا كليوباترا لتخطي زد في مباراة اليوم وحصد بطاقة التأهل لدور الـ 8 والمنافسة بقوة على التتويج بلقب البطولة التي يغيب عنها في نسختها الحالية النادي الأهلي.

ويبحث سيراميكا كليوباترا الذي حصد لقب النسخة الأخير من بطولة كأس رابطة الأندية في التتويج بلقب كأس مصر.

طموحات سيراميكا كليوباترا تصطدم برغبة زد في حسم اللقاء القوي لصالحه ومواصلة مشواره في بطولة كأس مصر.

مباراة سيراميكا كليوباترا ضد زد ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل الرغبة القوية لدي كلا الفريقين في خطف بطاقة التأهل للدور التالي في بطولة كأس مصر.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :