اخبار كورة

مصر تخوض بطولة العالم لمصارعة الذراعين بخمس لاعبين

موقع اخبار كورة - يخوض المنتخب المصري لمصارعة الذراعين بطولة العالم المقامة خلال الفترة من 15 حتى 25 أغسطس بملدوفا وتقام البطولة بمشاركة 1500 لاعبا يمثلون 50 دولة.

وتخوض مصر منافسات البطولة ببعثة مكونة من 5 لاعبين وهم: فوزية ابراهيم وزن 50 كجم، وحنان محمود وزن 55 كجم، وعمر سعيد وزن 60 كجم، وعلي هاشم وزن 65 كجم، وأحمد قنديل وزن 110 كجم.

ويرأس البعثة دكتورة غادة عبد الحميد عضو مجلس الادارة، وتضم البعثة طارق عثمان مدير فني للمنتخب و دكتور محمد عامر طبيب، بالإضافة الى تواجد اللواء محمود بركات رئيس الاتحاد المصري للقوة بصفته الدولية لحضور البطولة وكونجرس الاتحاد الدولي.

وتقام اليوم نهائيات وزني 50 كجم للسيدات وتشارك فيه بطلة مصر فوزية ابراهيم ، ووزن 60 للرجال ويشارك فيه بطل مصر عمر سعيد.

وينافس المنتخب المصري على الميداليات الذهبية في البطولة ويطمح الاتحاد المصري برئاسة اللواء محمود بركات الى الحصول على اكبر عدد من الميداليات في البطولة لاستمرار تألق مصر على المستوى الدولي في لعبة مصارعة الذراعين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :