اخبار كورة

طارق حامد يتحدث عن أول راتب له وحلمه بـ "سكن" خاص في سموحة

موقع اخبار كورة - تحدث طارق حامد، لاعب ضمك السعودي، عن ظروفه في بداية مشواره بكرة القدم، وكشف عن أول راتب له تقاضاه عندما لعب لنادي كهربا طلخة الذي يلعب لدوري القسم الثاني.

قال طارق حامد في تصريحات تلفزيونية: "تقضيت أول راتب ليٌ مع كهربا طلخة 240 جنيه، وكنت أدفع جزء منه للمساهمة في مساعدة والدتي بسبب ظروفنا المالية الصعبة".

أضاف: "وقعت عقدًا في كهربا طلخة بقيمة ألف جنيه وكانت بالنسبة ليٌ رقمًا كبيرًا جدًا وبعدها جاء ليٌ عرضًا من طلائع الجيش مقابل 36 ألف جنيه وأعطيتهم لأمي".

وواصل: "عبد الجليل إمام تحدث معي للانتقال إلى سموحة ومحسن صالح قال ليٌ أنت ستكون عندي رقم 1 ووقع معي العقد ومضيت على بياض وكان كل طموحي أن يتوفر ليٌ سكن فقط".

تابع: "في سموحة، كنت أحارب من أجل إثبات نفسي ولم يكن لديٌ أي تفكير في التنازل عن الخطوات التي أتخذتها في مشواري للدفاع عن مكاني في الفريق".

اختتم: "عند تولي باتريس نوفو تدريب سموحة قال عليا (رقم 3 ده اللي مبوظ الفريق)، وعقد جلسة معه وقلت له أنني أحسن لاعب في مركزي والأيام ستجعلك تعرف ذلك وتعتمد عليٌ".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :