اخبار كورة

كاف يُجري تعديلاً في قائمة الأهلي والزمالك بكأس السوبر الإفريقي.. خاص

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن تعديل جديد على قائمة الفرق في كأس السوبر الإفريقي، الذي سيجمع بين الأهلي والزمالك، في المملكة العربية السعودية.

وحدد الاتحاد الإفريقي يوم 27 سبتمبر المقبل لإقامة السوبر الإفريقي بين بطلي دوري الأبطال والكونفدرالية، الأهلي والزمالك، ستُقام المواجهة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وفقًا لما أعلنه "كاف" رسميًا.

قال المصدر في تصريحات لـ كورة بلس: "السوبر الإفريقي سيقام في الرياض يوم 27 سبتمبر المقبل".

تابع: "قائمة الفرق المشاركة في السوبر الإفريقي ستضم 20 لاعبًا بدلاً من 18 لاعبًا".

الكشف عن قيمة الجوائز المالية في السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

وقال حسن القماح، في تصريحات لبرنامج "الكابتن" عبر قناة "DMC": "نشكر كل الدول التي تقدمت بطلب لاستضافة مباراة كأس السوبر الإفريقي، خاصة أنها مباراة تاريخية، والكاف يسعي لأن تكون المباراة على أعلي مستوي وتم اختيار المملكة العربية السعودية".

وأردف رئيس القطاع التجاري وحقوق البث بالاتحاد الإفريقي: "العرض السعودي كان عرض كبير يوازي قيمة الأهلي والزمالك، ولكن لايمكن الأفصاح عن الأرقام التي تم الاتفاق عليها".

وتابع: "الاتحاد الإفريقي غير ربحي والمبالغ التي يتم تحصيلها يتم استخدامها للتطوير في الكرة الإفريقية".

وكشف علي أن المكافأت تم مضاعفتها بنسبة مايقرب من 30 إلى 40 % حتي تكون مناسبة للفريقين، كما أنه سيكون هناك زيارة إلى الملاعب لاختيار الملعب المناسب.

وأتم حسن القماح، تصريحاته قائلًا: "بطل السوبر الإفريقي سيحصل على 500 ألف دولار، بينما يحصل الوصيف على 250 ألف دولار".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :