اخبار كورة

العلمين الجديدة| الأمين: استضافة مصر بطولة العالم للأندية يمثل نقلة كبيرة لمصر على المستوى الرياضي

موقع اخبار كورة - أكد الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ان استضافة مصر لبطولة العالم للأندية ينقل مصر إلى مكانة جديدة ليس في كرة اليد فقط بل في الرياضة بشكل عام.
وقال الأمين على هامش قرعة لبطولة العالم للأندية المقامة في مدينة العلمين الجديدة إن تم اختيار القرعة لتقام في واحدة من أجمل بقاع العالم موجها التحية للقيادة السياسية ممثلة في رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي ووزارة الرياضة.

العلمين الجديدة| رئيس اتحاد كرة اليد: سنحقق قريبًا ما يحلم به الجماهير

انفراجة في صفقة الهلال المحلية

بث قرعة كأس العالم لكرة اليد في مدينة العلمين الجديدة

واضاف أن الدولة تدعم بشكل كبير كرة اليد مضيفا ان يوما ما سيكون المنتخب الوطني لكرة و كرة اليد بشكل عام بالصورة التي يتمناها الجمهور المصري.

وتجرى حاليا قرعة كأس العالم للأندية لكرة اليد بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة و الدكتور حسن مصطفى رمسؤولي الشركة المتحدة للرياضة ونجوم كرة اليد أحمد الأحمر كابتن الزمالك و إبراهيم المصري كابتن الأهلي ونجوم كرة اليد حسين زكي و حسن يسري .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :