اخبار كورة

زهير فضال يعلن اعتزاله كرة القدم: "الشرف والتضحية من الدقيقة 0 وحتى صافرة النهاية"

أعلن الدولي المغربي زهير فضال اعتزاله لعب كرة القدم في سن الـ34 سنة، بعد مسيرة مر خلالها عبر العديد من الأندية خاصة الأوروبية منها.

وكتب فضال عبر حسابه على منصة "إكس": "الشرف والوفاء والتضحية... من الدقيقة 0 وحتى إطلاق صافرة النهاية. أشكرك على كل ما جعلتني أعيش (كرة القدم)".

وواصل: "لم يكن الأمر سهلاً، لكنه كان يستحق ذلك. المنتخب الوطني: الفتح الرياضي، بارما، سيينا، باليرمو، ليفانتي، ألافيس، بيتيس، سبورتينغ لشبونة، بلد الوليد، ألانيا سبور".

ومن جانبه، كتب سبورتينغ لشبونة البرتغالي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "مسيرة الأسد البطل الذي قدم كل شيء مع اللونين الأخضر والأبيض تنتهي".

وتابع: "ألف مبروك القصة الجميلة يا فضال".

ودشن فضال مساره الاحترافي سنة 2007 رفقة فريق موناكو أقل من 19 سنة، قبل أن يعرج على العديد من المحطات الكروية التي كان آخرها ألانيا سبور التركي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :