اخبار كورة

تأكيدا لما سبق.. آيت منا يعلن عن تعاقد الوداد مع الموهبة البرازيلية "بيدرينهو" قادما من كورينتيانز

أعلن هشام آيت منا، رئيس الوداد الرياضي، عن تعاقد الفريق الأحمر مع الموهبة البرازيلية الصاعدة بيدرو هنريكي دي أسيس "بيدرينهو" صاحب الـ20 سنة.

وأشار رئيس الفريق الأحمر إلى تعاقد النادي مع "بيدرينهو"، حين نشر صورة للاعب البرازيلي على حسابه في "إنستغرام"، معلقا عليها بالقول: "لقد حصلنا عليه".

وسبق لـ"البطولة" أن أشارت قبل أيام قليلة إلى أن آيت منا حل نهاية الأسبوع الماضي في البرازيل، مرفوقا بمدرب الفريق الجنوب أفريقي رولاني موكوينا.

وأتت زيارة الثنائي حينها من أجل إقناع نادي كورينتيانز بانتداب "بيدرينهو" للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما أعلن عنه اليوم الرئيس آيت منا.

ويعتبر "بيدرينهو" الذي يشغل مركز وسط ميدان هجومي، من النجوم البرازيلية الصاعدة، حيث سبق له تمثيل المنتخب البرازيلي لفئتي أقل من 17 و19 سنة، كما حمل قميص الفريق الأول لفريق كورينتيانز في العديد من المناسبات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :