اخبار كورة

تشيلسي يصطدم بـ سيرفيت السويسرى في دوري المؤتمر الأوروبي

موقع اخبار كورة - يخوض فريق تشيلسي الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره فريق سيرفيت السويسرى في إطار مباريات تحديد تحديد المتأهل لمرحلة الدوري في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

يتسلح تشيلسى في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب " ستامفورد بريدج" بالأرض والجماهير في مواجهة سيرفيت السويسرى والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

تشيلسي ضد سيرفيت

تشيلسي في آخر ظهور له تعرض للخسارة أمام مانشستر سيتي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي.

يأمل تشيلسي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل العودة سريعًا إلى سكة الانتصارات ومصالحة جماهيره بعد الخسارة التي تعرض لها أمام مانشستر سيتي.

يطمح إنزو ماريسكا مدرب تشيلسي في تدارك الموقف سريعًا وقيادة البلوز إلى المنافسة بقوة ضمن جميع البطولات التي يخوض منافساتها خلال الموسم الحالي .

يأمل إنزو ماريسكا في أن يضع الفوز على سيرفيت من جديد على الطريق الصحيح من أجل مواصلة مشواره بقوة في الموسم الجديد.

 مهمة تشيلسي لن تكون سهلة في مواجهة سيرفيت الذي يطمح في العودة من إنجلترا بالثلاث نقاط من أجل مواصلة مشواره بقوة في البطولة القارية.


 

 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :