اخبار كورة

 ريال مدريد يعلن إصابة بيلينجهام ويكشف عن مدة غيابه عن الملاعب

موقع اخبار كورة - أعلن ريال مدريد رسميًا بعد ساعة من انتهاء التدريبات أن جود بيلينجهام تعرض لإصابة ستبقيه خارج الملعب لمدة شهر تقريبًا.

إصابة بيلينجهام

وذكرت صحيفة برنابيو ديجيتال أن اللاعب الإنجليزي أصيب أثناء التدريب في المدينة الرياضية في فالديبيباس هذا الصباح.

وجاء في بيان النادي الملكي :"بعد الاختبارات التي أجريت اليوم على لاعبنا جود بيلينجهام من قبل الخدمات الطبية لريال مدريد، تم تشخيص إصابته بإصابة في العضلة الرقيقة الأخمصية في ساقه اليمنى. في انتظار التطور".

وأشار البيان أنه سيغيب عن المنافسة لمدة شهر، وهو ما يعني المباريات التالية: بلد الوليد، لاس بالماس، ريال بيتيس، ريال سوسيداد وإسبانيول على الأقل. بينما سيكون تواجده موضع شك في المباراة ضد ألافيس في 25 سبتمبر، حيث سيتم الوفاء بالموعد النهائي، ويبقى أن نرى ما إذا كان سيختصر وقته أم لا.

ووفقًا لكارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، سيكون إدواردو كامافينجا متاحًا في نهاية سبتمبر كما تقع هذه الفترة في نفس الإطار الزمني لتعافي بيلينجهام، الذي سيغيب لمدة شهر بسبب الإصابة.

وهذه الحالة، فإن هذه الخسارة حساسة للغاية لمصالح ريال مدريد، حيث سيتعين على المهاجمين الأربعة الانتظار للعب معًا.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :