اخبار كورة

الخماسي الحديث يحقق ذهبية وبرونزية بطولة العالم للجامعات

موقع اخبار كورة - واصل الخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان المصري التألق حيث توج المنتخب الوطني بميداليتين بواقع ذهبية وبرونزية في بطولة العالم للجامعات والمقامة في مدينة كاوناس بليتوانيا خلال الفترة من 21 إلى 24 اغسطس الجاري.

حيث فاز الثنائي معتز وائل وزينة عامر بذهبية المختلط بينما حقق الثنائي مصطفى أبو عامر وسالي اسماعيل برونزية نفس السباق .

وفي وقت سابق حقق كلا من معتز وائل الطالب بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالميدالية الذهبية في منافسات فردي الرجال كما حصد مصطفى أبو عامر الطالب بالجامعة الكندية فضية الفردي في منافسات الرجال، بينما حققت زينة مصطفى الطالبة بجامعة مصر المعلوماتية المركز الرابع في منافسات فردي السيدات.

وحقق معتز وائل الميدالية الذهبية برصيد 1024 نقطة بينما حقق زميله مصطفى أبو عامر الميدالية الفضية بنفس رصيد النقاط وحقق الإيطالي ايمانويل ترومبيني الميدالية البرونزية برصيد 1000 نقطة ، واحتل محمد الجندي المركز السابع برصيد 978 نقطة.

بينما حققت كل من زينة عامر في نهائي الطالبات المركز الرابع برصيد 863 نقطة ، وسالي اسماعيل المركز الـ16 برصيد 750 نقطة.

يذكر ان بعثة الخماسي الحديث شاركت بعدد 3 لاعبين ولاعبتان وهم "معتز وائل ، مصطفي ابو عامر ، محمد الجندي" ، واللاعبات " زينه عامر ، سالي اسماعيل" ورافقهم المدربان "احمد يحي ، كريم تيمور".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :