اخبار كورة

تأكيدًا لكورة بلس.. اتحاد الكرة يعلن موعد قرعة الدوري الممتاز للكرة النسائية

موقع اخبار كورة - أعلنت إدارة المسابقات باتحاد الكرة المصري، تحت إشراف عامر حسين عضو المجلس، عن موعد إجراء قرعة دوري الكرة النسائية للموسم 2024-2025. حيث ستُعقد القرعة في الواحدة والنصف ظهر يوم الأحد المقبل، بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم في الجبلاية.

وأخطرت لجنة المسابقات الرئيسية الأندية المشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، بموعد القرعة الذي تحدد في 25 أغسطس الجاري، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد حدد مواعيد قيد اللاعبين وبداية ونهاية الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز للكرة النسائية. حيث بدأ قيد الصفقات الجديدة في 8 أغسطس الجاري، ويستمر حتى 9 سبتمبر المقبل للقوائم الأولى والإضافية، بينما يبدأ الموسم الجديد في 19 أكتوبر 2024 وينتهي في 15 يونيو 2025.

وتشهد النسخة المقبلة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، تواجد وظهور أندية جديدة، بما في ذلك قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، وفريق الاتحاد السكندري، ونادي إنبي. ويعكس هذا التطور الملحوظ اهتمام الأندية والجماهير بالكرة النسائية، تماشيًا مع قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" التي تشترط على أندية الرجال تكوين فرق للسيدات للحصول على رخصة الأندية المحترفة.

هذا الاهتمام المتزايد والمشاركة الواسعة تعكس النمو الكبير الذي تشهده الكرة النسائية في مصر، مما يعد بزيادة التنافسية والإثارة في الموسم الجديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :