اخبار كورة

نيمار عرض خدماته على برشلونة وفليك يغلق الباب في وجهه

حاول النجم البرازيلي نيمار جونيور، العودة إلى صفوف ناديه السابق، برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وهو الذي يغيب عن الملاعب بداعي الإصابة، منذ أزيد من 10 أشهر.

وحسب الصحفي الإسباني "جيرارد روميرو"، فإن نيمار عرض خدماته على برشلونة هذا الصيف، خاصة وأن النادي في بحث عن جناح أيسر، إلا أن المدرب الألماني هانسي فليك، أغلق الباب في وجه اللاعب البرازيلي، ورفض إمكانية عودته.

وليست هذه هي المرة الأولى، التي يقترح فيها نيمار، العودة إلى برشلونة، بعد أن غادره في صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو، نحو باريس سان جيرمان، علما أنه انتقل إلى الهلال السعودي في الصيف الماضي، ويقدر راتبه بحوالي 100 مليون يورو في السنة.

تجدر الإشارة، إلى أن نيمار، أصيب في شهر أكتوبر من العام الماضي، على مستوى الرباط الصليبي، حيث خاض 5 مباريات فقط مع الهلال في الموسم السابق، ولا زال لم يعد بعد إلى الميادين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :