اخبار كورة

تعرف على نتائج المصريين في اليوم الثاني من بارالمبياد باريس

موقع اخبار كورة - انتهت منافسات اليوم الثاني من دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، والتي تقام في الفترة من 28 أغسطس الجاري حتى 8 سبتمبر المقبل.

شاركت البعثة المصرية في اليوم الثاني في ثلاث رياضات، جاءت نتائجها كالتالي:

البوتشيا 

خسر محمود نبوي من بطل كولومبيا 9-5 في دور المجموعات، وخسرت هناء علام في نفس الدور على صعيد منافسات السيدات أمام بطلة ماليزيا بنتيجة 11-3.

الباراتايكوندو

خسر عبدالرحمن عبدالرازق أمام بطل جورجيا بالنقطة الذهبية في ثمن النهائي.

التجديف البارالمبي 

حصل الزوجي المصري المختلط علي الزيني ومروة عبدالعال على المركز الخامس، والتأهل لخوض دور الترضية للمنافسة على التأهل إلى النهائي.

وتشارك مصر في الدورة ببعثة قوامها 54 لاعبا ولاعبة يمثلون 10 رياضات  هي: "رفع الأثقال البارالمبي - ألعاب القوى البارالمبي - الكرة الطائرة جلوس - كرة الهدف - السباحة البارالمبي - تنس الطاولة البارالمبي - الباراتايكوندو - البوتشيا - التجديف البارالمبي - الباراكياك".

جدير بالذكر أن مصر حققت 184 ميدالية متنوعة خلال مشاركاتها السابقة في دورة الألعاب البارالمبية، بواقع 49 ذهبية و68 فضية و67 برونزية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :