اخبار كورة

منتخب ناشئي الطائرة يهزم البرازيل وينهي بطولة العالم في المركز السابع


موقع اخبار كورة - تمكن منتخب ناشئي الكرة الطائرة تحت 17 سنة من تحقيق الفوز على منتخب البرازيل في مباراة مثيرة بنتيجة 3-1 لتحديد المركزين الثامن و السابع ببطولة العالم ببلغاريا.

وأنهى منتخب ناشئي الطائرة بطولة العالم في المركز السابع .

وكان منتخب مصر للكرة الطائرة تحت 17 عاما قد خسر من الأرجنتين 3-2 في منافسات بطولة العالم بربع النهائي لينتقل للمنافسة على تحديد المراكز.

وتضم قائمة المنتخب المصري  12 لاعبًا فى بطولة العالم، تحت إشراف الخبير البرازيلى بيرسى أونكن، وهم: “أحمد عبد البارى، زياد حنيدق، مصطفى طايع، الحبيب إبراهيم، مهند باشا، خالد الفقى، مروان متولى، أحمد يوسف جبل، محمد نصر، حمزة يس، فادى حنفى، زياد غنيم“.

ويترأس البعثة دكتور يوسف حسن عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري،  ويقود المنتخب  أحمد السيد والمدرب العام  محمد مدبولى والمحلل التقنى أحمد الماحى والدكتور إبراهيم غانم مخطط أحمال وتأهيل وإصابات ملاعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :