اخبار كورة

وكيل إبراهيم عادل يكشف أسباب فشل انتقال اللاعب لـ خيتافي الإسباني

موقع اخبار كورة - كشف أحمد عباس، وكيل أعمال الدولي إبراهيم عادل، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، أسباب تعثر انتقال اللاعب إلى خيتافي الإسباني في الميركاتو الصيفي.

وقال أحمد عباس، في تصريحاته تليفزيونية: "أنا وشريكي محمد شحاته وكيل مصري ووكيل إسباني، تابعنا إبراهيم عادل في بطولة الأولمبياد، وجئنا بعرض إلى نادي بيراميدز، بقيمة 4 مليون دولار، سيحصل النادي في أول 6 شهور على مبلغ 350 ألف دولار، ويتم استكمال المبلغ بعد هذه المدة وتمت الموافقة على هذا العرض".

وأكمل: "بيراميدز أرسل اللاعب ووكيل أعمال ثاني لا نعرفه غير الذي تم الاتفاق معه، أخبروا النادي الإسباني أن هذا الوكيل، والأندية في أوروبا لا تعترف بذلك من يقدم العرض هو الذي يستكمل كل الإجراءات حتى النهاية".

وذكر وكيل أعمال اللاعب، قائلًا: "إبراهيم عادل لم يوقع على أي شئ، خيتافي صرف نظر عن الصفقة".

وأفاد: "عبد الرحمن مجدي كان على رادار نادي خيتافي، وإدارة النادي قالت ستبدأ في التفاوض مع الإسماعيلي للحصول على اللاعب في يناير كـ بديل لـ إبراهيم عادل ولكن انتقل إلى بيراميدز".

واستطرد: "في نفس الوقت بعض الأندية الفرنسية كانت مهتمة بضم عمر الساعي من الإسماعيلي، ولكن انتقل اللاعب إلى الأهلي".

وأتم أحمد عباس، تصريحاته قائلًا: "هناك أكثر من نادي في الدوري الفرنسي لديه رغبة قوية في الحصول على خدمات عمر الساعي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :