اخبار كورة

فليك: "الموسم لايزال طويلا والنزول دائما يحدث بسرعة"

أكد المدرب الألماني هانسي فليك، أن البداية الجيدة لفريقه برشلونة، لا تعني شيئا، مضيفا أن الموسم لازال طويلا، وفي أي لحظة يمكن أن يتراجع أداء المجموعة.

واستطاع برشلونة اليوم السبت، الفوز على ضيفه ريال بلد الوليد بنتيجة كبيرة (7-0)، وقال فليك: "أفضل ما في المباراة، هو أن الفريق لعب منذ الدقيقة الأولى كما أردنا، ومارسنا ضغطا كبيرا. كان هدفنا قبل بداية الموسم، هو الفوز بجميع المباريات قبل التوقف الدولي. سعيد بتفاعل الجماهير معنا. نحن مثل العائلة".

قبل أن يشير: "نحن في المباراة الرابعة، ولا يزال هناك طريق طويل لنقطعه حتى نهاية الموسم. نريد أن نقدم أداء أفضل في كل مباراة. يمكننا أن نصعد، ولكن النزول يحدث بسرعة".

وفاز برشلونة بأول 4 مباريات له في الدوري الإسباني، ويتصدر الآن الترتيب برصيد 12 نقطة، بعد أن سجل 13 هدفا، ودخلت شباكه 3 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :