اخبار كورة

محمد صلاح يقود ليفربول في مواجهة قوية ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

موقع اخبار كورة - يخوض فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره مانشستر يونايتد في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.

يتسلح مانشستر يونايتد في مباراة الليلة والتي تقام على أرض " "أولد ترافورد" بالأرض والجماهير في مواجهة ليفربول والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

مانشستر يونايتد ضد ليفربول

يطمح محمد صلاح في قيادة ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري الإنجليزي.

ليفربول حقق انتصارين متتاليين في الجولتين الأولى والثانية. حيث فاز الفريق على إيبسويتش تاون وبرينتفورد بنتيجة 2-0 في كل مباراة.

يسعى صلاح لقيادة ليفربول إلى حصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والمنافسة بقوة على التتويج بلقب الموسم الحالي.

ويحتل ليفربول قبل مباراة اليوم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط بعد خوض مباراتين.

منافسات ليفربول ضد مانشستر يونايتد تتميز بقدر كبير من الإثارة والقوة في ظل الندية التي تميز مواجهات الفريقين.

ومن جانبه يأمل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز في مباراة اليوم علبى ليفربول من أجل العودة لسكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط، بعد أن فاز في مباراته الأولى ضد فولهام بهدف نظيف، ثم تعرض للخسارة أمام برايتون بنتيجة 2-1. يطمح الشياطين الحمر إلى تعويض خسارتهم الأخيرة والعودة إلى مسار الانتصارات.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :