اخبار كورة

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل قمة ليفربول ومان يونايتد.. موقف صلاح وهالاند

موقع اخبار كورة - يستعد النجم المصري محمد صلاح لخوض مواجهة قوية مع فريقه ليفربول ضد مانشستر يونايتد في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" للموسم الحالي 2024 - 2025، حيث يتطلع لمواصلة منافسة النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي في صراع الصدارة بقمة ترتيب الهدافين.

ويتصدر هالاند ، جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2024-2025، بعد قيادة السيتي للفوز على وست هام بهاتريك رائع فى المباراة التي انتهت بفوز السيتيزنز 3-1، والتي أقميت قبل قمة مان يونايتد ضد ليفربول المرتقبة فى السادسة مساء اليوم الأحد، بنفس الجولة.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وأضاف هالاند الـ"هاتريك" الثاني له هذا الموسم، ووصل للهدف رقم 7 يتربع به على عرش صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعد تسجيل هدف في الجولة الأولي أمام تشيلسي باللقاء الذي إنتهي بفوز حامل اللقب في النسخة الماضية 2-0، ثم سجل هاتريك ضمن رباعية في شباك إبسويتش تاون في الجولة الثانية، ثم هاتريك أخر أمام وست هام أمس السبت، في الجولة الثالثة ليقود فريقه للفوز 3-1.

ويتواجد محمد صلاح في المركز الرابع برصيد هدفين بالتساوي مع كاي هافيرتز مهاجم تشيلسي، في حين يتواجد في المركز الثاني والثالث توني مادويكي لاعب تشيلسي وبريان مبيومو نجم برينتفورد برصيد 3 أهداف لكل منهما.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي .. محمد صلاح رابعا وهالاند يتربع على القمة

وإليكم ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي كالتالي:
 
إيرلينج هالاند – مانشستر سيتي – 7

توني ماوديكي – تشيلسي – 3

بريان مبيومو – برينتفورد – 3 

محمد صلاح – ليفربول – 2

كاي هافيرتز – تشيلسي – 2

جواو بيدرو – برايتون – 2

أنطوان سيمنيو – بورنموث – 2

هيونج مين سون – توتنهام – 2

داني ويلباك – برايتون – 2

كريس وود – نوتينجهام فورست – 2

أمادو أونانا – أستون فيلا – 2

جون دوران – أستون فيلا – 2

يوان ويسا – برينتفورد – 2

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :