اخبار كورة

محمد صلاح يثير الخوف في مانشستر يونايتد قبل الديربي أمام ليفربول

موقع اخبار كورة - إنها أخبار سيئة بالنسبة لمانشستر يونايتد أن المهاجم محمد صلاح جناح ليفربول، أصبح أقوى من أي وقت مضى مع دخوله العام الأخير من عقده في أنفيلد.

وقبل مواجهة اليوم في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، التي ستجمع محمد صلاح وفريقه ليفربول ضد مانشستر يونايتد، يبحث الفرعون المصري عن زيادة حصيلته من الأهداف في شباك الشياطين.

سجل صلاح 14 هدفًا في 15 مباراة ضد يونايتد - أكثر من أي نادٍ آخر - وأصبح أول لاعب من المنافسين يحتفل بثلاثية في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد في عام 2023 عندما فاز ليفربول 5-0.

بدأ النجم المصري، البالغ من العمر 32 عاما، الموسم الجديد بشكل رائع بتسجيله أهداف في أول مباراتين له، وقال إنه سيستمتع بما قد يكون آخر 12 شهرا له في النادي.

روبرتسون: محمد صلاح في حالة بدنية رائعة رغم تقدمه في السن

يقول زميله في الفريق آندي روبرتسون والتي نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الأحد: "يمكنك أن ترى حالته الحالية. إنه يتحسن مع تقدمه في السن من حيث إنتاجيته البدنية وسماته".

وأضاف: "إنه لاعب كبير. أهدافه وتمريراته الحاسمة تتحدث عن نفسها ويظهر دائمًا في مواجهة منافسينا.

وأوضح: "منذ اللحظة التي دخل فيها عبر هذا الباب، أشعل أنفيلد والملاعب الأخرى.

وأتم : "إنه أسطورة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالطبع هو كذلك، لكنه لا يزال يرغب في كتابة المزيد من القصص، ونأمل أن يظهر في مباريات كبيرة أخرى هذا الموسم".

يتوجه ليفربول إلى أولد ترافورد اليوم بعد فشله في الفوز على يونايتد في ثلاث مباريات الموسم الماضي بما في ذلك الهزيمة الملحمية 4-3 في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ومع ذلك، لم يفقد الفريق أي نقطة أو يستقبل أي هدف تحت قيادة المدير الفني الجديد أرن سلوت، حيث لا يزال صلاح يشكل العامل الحاسم.

وأضاف روبرتسون "من الواضح أنه اللاعب الرئيسي لدينا والفرق تحاول إيقافه".

"يعلم محمد صلاح جيدًا متى تلوح في الأفق مباراة كبيرة، لكنه يضع أيضًا معايير كل يوم. إنه لاعب محترف نموذجي، وإذا كان أي طفل أو أي شخص يبحث عن محترفين ليعتمد عليهم، فإن محمد صلاح ليس شخصًا سيئًا للقيام بذلك".

"إنه يكرس حياته لكرة القدم."

قدم سلوت أسلوب لعب أكثر تحكما من كلوب الذي شجع الظهيرين ترينت ألكسندر أرنولد وروبرتسون على التقدم إلى الأمام في كل فرصة.

"حتى الآن كانت البداية ممتازة. استمتع الجميع بتعلم طريقة جديدة للعب ومحاولة تنفيذ أفكار المدير الفني"، أوضح روبرتسون.

"لا يزال لدينا تلك الحرية لمساعدة أجنحتنا والتداخل ولكن دفاعيًا عملنا على أشياء معينة على أمل أن نصبح أكثر أمانًا دفاعيًا كوحدة واحدة.

"لم يدخر أي جهد، والأمر متروك لنا للخروج وتقديم أداء جيد في نهاية الأسبوع. لقد فعلنا ذلك حتى الآن، لكن هذا سيكون اختبارًا مختلفًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :