اخبار كورة

هل يتعاقد الأهلي مع صفقة محلية بعد ضم عمر الساعي؟ .. مصدر يُرد

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأحد، عن موقف إدارة النادي من التعاقد مع صفقة محلية جديدة في الفترة المقبلة بعد ضم عمر الساعي من الإسماعيلي في الميركاتو الصيفي الجاري.

ونجح النادي الأهلي في حسم التعاقد مع عمر الساعي، خلال الساعات الماضية، بعدما توصل إلى اتفاق مع إدارة الإسماعيلي للحصول على اللاعب.

وأوضح مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "يسود اتجاه داخل الأهلي لعدم إبرام صفقات محلية بعد صفقة عمر الساعي".

وأكد المصدر، في تصريحاته قائلًا: "في وقت سابق كانت هناك مناقشات داخل الأهلي حول بعض اللاعبين مثل زيكو والبانوبي والعش ومحمد إسماعيل لاعبي فريق زد وأسامة فيصل لاعب البنك الأهلي".

وأضاف المصدر: "في الوقت الحالي تحركات الأهلي متوقفة تجاه العناصر المحلية حيث يفكر النادي في الاكتفاء بصفقة الساعي بجانب الصفقات الأجنبية".

وأتم المصدر، قائلًا: "الأهلي يناقش كولر في احتياجات الفريق وقد تتغير رؤية النادي حال تقرر ضم عناصر جديدة قبل إغلاق القيد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :