اخبار كورة

بعد إسدال الستار على فترة القيد الثانية.. الرجاء يفشل في إضافة لاعبيه الجدد إلى لائحته في عصبة الأبطال

انتهى يوم أمس السبت، آخر أجل لإضافة الأندية المشاركة في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، للاعبيها الجدد في لوائحها القارية.

وتعذر على مسؤولي فريق الرجاء الرياضي، في إضافة اللاعبين الجدد إلى اللائحة الأفريقية، بعد فشلهم في رفع عقوبة المنع من الانتدابات.

ولازال مسؤولو الرجاء لم يتمكنوا إلى حدود اللحظة، من تسوية ملفات النزاعات التي صدرت فيها أحكام نهائية ضد الفريق الأخضر.

وحدد الاتحاد الأفريقي للعبة، في وقت سابق، الفترة الممتدة ما بين 21 يوليوز و31 غشت، من أجل تسجيل قوائم الفرق التي ستشارك في الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

بالمقابل ستكون هناك فترة قيد جديدة بالنسبة للأندية التي ستضمن عبورها إلى دور المجموعات، خلال الفترة ما بين 1 و31 شتنبر الجاري، ومن 1 إلى 31 يناير بالنسبة للفرق التي ستخوض غمار الأدوار الإقصائية.

للإشارة ففريق الرجاء الرياضي سيواجه في الدور التمهيدي الثاني لعصبة الأبطال الأفريقية، إف سي سامارتكس الغاني، حيث سيجرى لقاء الذهاب بميدان هذا الأخير، على أن تجرى مباراة الإياب في ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :